للمتراوحة أعمارهم بين 18 و 40 سنة هذه شروط توظيف المساعدين الإداريين بالمديرية العامة للأمن الوطني

.
لأننا فِي الوظيفة كلوب – الموقع الاول المتخصص فِي التَّوجِيه والتوظيف، خبرنا هَذَا المجال لسنوات نشير إِلَى ان هاته المباريات يتم الاعلان عَنْهَا ويتم تنظيمها خِلَالَ العطلة الصيفية، ذَلِكَ نظرا للكم الهائل من الشباب اللَّذِينَ يترشحون لِهَذَا المباريات وَالَّذِي يصل إِلَى مئات الالاف من المترشحين، كَمَا نخبركم انه انه لَمْ يتم الاعلان عَنْ المباراة بعد وَسَيَتِمُّ الاعلان عَنْهَا فِي القريب وهذا الموضوع للافادة فَقَطْ وجاء تحت طلب وتساؤل العديد من زوار ومحبي موقع الوظيفة كلوب و صفحة المباريات عَلَى فيسبوك.
مساعدا إداريا مِنِ الدَّرَجَةِ الرَّابِعَة
 شروط التسجيل:
– أن يكون المترشح (ة) من جنسية مغربية،- أن يكون سنه متراوحا بَيْنَ ثمانية عشر (18) سنة عَلَى الأَقَلِّ و أَرْبَعِينَ (40) سنة عَلَى الأَكْثَرِِ فِي فاتح يناير مِنَ السَّنَةِ الجارية،- أن يكون قَد تابع دراسته إِلَى غاية نهاية التَّعْلِيم الثانوي التأهيلي (السنة الثَّـانِيَة باكالوريا كاملة شعبة علوم الحياة و الأرض). 
مساعدا إداريا مِنِ الدَّرَجَةِ الثَّـالِثَة
 شروط التسجيل:
– أن يكون المترشح (ة) من جنسية مغربية؛- أن يكون سنه متراوحا بَيْنَ ثمانية عشر (18) سنة عَلَى الأَقَلِّ وأربعين (40) سنة عَلَى الأَكْثَرِِ فِي فاتح يناير مِنَ السَّنَةِ الجارية؛- أن يكون حاصلا عَلَى شهادة الباكالوريا (شعبة العلوم الاقتصادية والتدبير).
عدد المناصب كل سنة مَا بَيْنَ 100 و200 منصب بمختلف الدرجات 
التخصصات يتم تغييرها كل سنة حَسَبَ احتياجات المديرية العامة

عَنْ الموقع

ان www.men-gov.ma مِنَصَّة مُسْتَقِلَّة شاملة وحديثة تواكب كل مواضيع التدريس والتوجيه وَالتَعْلِيم وَكَذَا اعلانات الوظائف بالمغرب,وَتَضَمَّنَ كذلك مجموعة من الخدمات والوسائل التعليمية التربوية الَّتِي تبسط وتشرح الأشياء الَّتِي يحتاجها التلميذ والطالب و الأستاذ والمدير والباحث عَنْ فرص الشغل سَوَاء كت تابعة لمؤسسات الدولة اوغير تابعة لَهَا ، وَتَجْدُرُ الاشارة إِلَى ان هَذِهِ المنصة لَا تمت باي صلة لِوِزَارَةِ التربية الوَطَنِية والتَّكْوين المهني وَالبَحْث العلمي واي مؤسسة وطنية اخرى.
يستفيد سنويا من منصتنا أكثر من 25 مليون زائر وزائرة من جميع الفئات العمرية .
تمَّ الحرص فِي men-gov.ma عَلَى 4 توابت اساسية :
ـ جودة المضامين المنشورة وصحتها فِي الموقع
ـ سلاسة تصفح الموقع والتنظيم الجيد مِنْ أَجْلِ الحصول عَلَى المعلومة دون عناء البحث
ـ التحديث المستمر للمضامين المنشورة ومواكبة جديد التطورات الَّتِي تطرأ عَلَى المنظومة التربوية
ـ اضافة ميزات وخدمات تعليمية متجددة
لمدة 3 سنوات قدمنا اكثر من 50000 مقالة وازيد من 200 ألف مِلَفّ مِنْ أَجْلِ تطوير دائم لمنصتنا يتناسب وتطلعاتكم, والقادم أجمل إن شاء الله.
⇐ المنصة من برمجة وتطوير men-gov.ma وصيانة DesertiGO
⇐ يمكنك متابعتنا عَلَى وسائل التواصل الاجتماعي ليصلك جديدنا: اضغط هُنَا

À propos du site

men-gov.ma est une plate-forme indépendante complète et moderne qui suit le rythme de tous les sujets d’enseignement, d’orientation et d’éducation, ainsi que des offres d’emploi au Maroc, et comprend également un ensemble de services et de méthodes éducatives qui simplifient et expliquent les choses qui répondent aux besoins de l’étudiant, du professeur, du directeur et du chercheur d’emploi, privé ou public, Il est à noter que cette plateforme n’est pas reliée au ministère de l’Éducation nationale, et de la Formation professionnelle et de la Recherche scientifique, et à tout autre institution.
Chaque année, notre plateforme profite à plus de 25 millions de visiteurs de tous âges.
Sur men-gov.ma, nous avons pris en charge 4 principes:
Qualité et exactitude du contenu publié sur le site
Navigation fluide du site et bonne organisation afin d’obtenir des informations sans prendre la peine de chercher
Mise à jour continue du contenu publié et se tenir au courant des nouveaux développements du système éducatif
Ajout de fonctionnalités et de services éducatifs renouvelables
Depuis 3 ans, nous avons fourni plus de 50 000 articles et plus de 00 000 fichiers pour un développement permanent de notre plateforme qui correspond à vos aspirations, et le suivant est plus beau, si Dieu le veut.
⇐ Plateforme développée par DesertiGO et maintenue par men-gov.ma
⇐ Vous pouvez nous suivre sur les réseaux sociaux pour recevoir nos actualités: cliquez ici alwa-glob

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.